اخبار عربية وعالميةاسليدرالتقارير والتحقيقات

الشعب الفرنسي تطلق حملة تضامن مع المقاومة الإيرانية ضد التطرف والإرهاب

احجز مساحتك الاعلانية

تقرير مصور – أمير ماجد
واجهت دعوة المقاومة الإيرانية من أجل تضامن دولي ضد التطرف والتشدد والإرهاب المغطات بلباس الإسلام لاقبال وترحيب ملحوظين في الأوساط الفرنسية وبين أبناء الشعب الفرنسي.
ومباشرة بعد هجمات 13 نوفمبر الإرهابية التي عصفت بالعاصمة الفرنسية باريس وراحت ضحيتها لحد الآن 130 شخصا على الأقل، أصدرت زعيمة المعارضة الإيرانية السيدة مريم رجوي بيان استنكار شديد اللهجة أدانت فيه تلك الجرائم الوحشية مؤكدة أن الإرهابيين المسؤولين عن المجازر في باريس لا يمثلون الإسلام الحقيقي ولا المسلمين على الإطلاق.
وكانت السيدة رجوي قد كررت أن الأصولية والتطرف باسم الإسلام _ سواء تحت راية الشيعة وولاية الفقيه أو تحت راية السنة وداعش والجرائم اللا إنسانية التي يقترفونها لا تمط الإسلام بأية صلة وأن هذه الظاهرة الشريرة التي تستهدف الأبرياء هو عدو السلام والإنسانية أينما كانت.
يذكر أن أنصار المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية والجالية الإيرانية منها المسلمة في دول العالم والغرب على وجه التحديد يحضرون إلى الوقفات الاحتجاجية ضد الإرهاب والتطرف ويشاركون الاجتماعات التضامنية في ذكرى ضحايا مجازر باريس، مبلغين موقف السيدة رجوي ومقاومة الشعب الإيراني من الأحداث الإجرامية إذ واجه موقف المقاومة والشعب الإيرانيين من الجرائم الوحشية تلك لاقبال شعبي موسع خاصة في فرنسا.

 11148730_1709649469254219_8562570569276719163_n

صورة ‏‎Amirmajed Yasery‎‏.
صورة ‏‎Amirmajed Yasery‎‏.
صورة ‏‎Amirmajed Yasery‎‏.
صورة ‏‎Amirmajed Yasery‎‏.
صورة ‏‎Amirmajed Yasery‎‏.
+5

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى